من نحن

مِحور الحديث Axis Talking مجلة رقمية تنويرية ومساحة للرأي الحر، نهتم بالقضايا العربية ومقارنة الأديان ومناقشة الفلسفة والعلوم والحركات الفكرية. كما نهتم بمشاركة آخر الأخبار والكتب التراثية والأفلام الوثائقية ذات الصلة بمنهجنا وأهدافنا. تم إطلاق موقع Axistalking.com في 23 مايو 2019، في مصر.

رؤيتنا

نُركز جهودنا على كتابة وترجمة وإعداد الموضوعات الحصرية، وتحري الدقة والمسئولية العلمية، واعتماد المصادر الموثوق بها، إيماناً منا بالمسئولية العلمية، وهي ثمرة عطاء المفكرين والعلماء على مر التاريخ. ويجب التنويه إلى أن المقالات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحبها.

أهدافنا

هدفنا الأول والأهم، هو نشر المعلومة والثقافة والمعرفة. هدفنا الثاني، هو التطوير المستمر للموقع شكلاً ومضموناً، بتصميم مُبدع وتفاعلي، ليصبح منصة عربية موثوقة للدارسين والباحثين عن المعرفة والتنوير.

حقوق الطبع والنشر

يَحتفظ موقع www.axistalking.com بكامل حقوق النسخ والطبع والنشر، وحقوق المِلكية الفكرية، فلا يجوز لك نسخ أو طبع أو نشر أو توزيع أو إنشاء أعمال مُشتقة من أي مواد أو محتويات هذا الموقع للجمهور أو لأغراض تجارية، أو استغلالها بأية طريقة أخرى، دون الحصول على موافقة إدارة موقع Axistalking، ودون ذِكر موقع axistalking.com، والكاتِب، كمَصدّر مُرفق برابط خارجي URL للموضوع.

جميع محتويات موقع Axistalking مُوثّقة بختم زمني Timestamps، في محركات البحث مثل Google و Bing و Yandex، بما في ذلك النصوص والصور والملفات والروابط والمواد السمعية والمرئية.

انضم لنا

نرحب دائماً، بكل كاتب، أو مُحرِر، أو صاحِب رأي، أو مُترجِم، أو مُنشئ محتوى. بغض النظر عن توجهاتك الدينية أو الفكرية أو السياسية، أنا وأنت ننتمي إلى عائلة واحدة. إذا كان لديك الرغبة في الانضمام إلي فريق مُحرري الموقع، قُم بالتواصل معنا.

قف معنا

تم إنشاء موقع Axistalking بجهود ذاتية وبتمويل ذاتي، في 23 مايو 2019، حتى الآن (بعد 5 أشهر) الموقع يُحقق من 20 إلى 40 زيارة يومياً عن طريق محركات البحث، ويقوم نحو 30% من الزائرين بالعودة إلى الموقع مرة أخرى، فيما يُعرف بمُعدل الارتداد. هذا الموقع غير هادف للربح، وبرغم ذلك، قد نستخدم برامج مشاركة الإعلانات، كذلك لدينا صفحة على موقع الرُعاة الخاص بمنشئي المحتوى Patreon، بغرض تغطية تكاليف الموقع السنوية، مثل الاستضافة، الدومين، الحماية، التطوير. يُمكنك دعمنا عن طريق مشاركة الموضوعات مع أصدقائك، التفاعل، التبرع لنا عبر Patreon. في حالة حصول الموقع على الدعم، نَضمن الاستمرارية والتطوير، وتنفيذ خططنا المستقبلية في التوسع، وإنشاء حملات إعلانية، وإضافة أقسام جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق