من نحن

مِحور الحديث Axis Talking مجلة رقمية تنويرية ومساحة للرأي الحر، نهتم بالقضايا العربية ومقارنة الأديان ومناقشة الفلسفة والعلوم والحركات الفكرية.. كما نهتم بمشاركة آخر الأخبار والكتب التراثية والكتب الممنوعة من العرض والأفلام الوثائقية ذات الصلة بمنهجنا وأهدافنا.. تم إطلاق موقع Axistalking.com في 23 مايو 2019، في مصر.

رؤيتنا

نُركز جهودنا على كتابة وترجمة وإعداد الموضوعات الحصرية، وتحري الدقة والمسئولية العلمية، واعتماد المصادر الموثوق بها، إيماناً منا بالمسئولية العلمية، وهي ثمرة عطاء المفكرين والعلماء على مر التاريخ.. كما يجب التنويه إلى أننا لا ننتمي إلى أية جهة سياسية أو دينية، وأن المقالات والموضوعات المنشورة هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحبها.

أهدافنا

هدفنا الأول والأهم، هو نشر المعلومة والثقافة والمعرفة.. هدفنا الثاني، هو التطوير المستمر للموقع شكلاً ومضموناً، بتصميم مُبدع وتفاعلي، ليصبح منصة عربية موثوقة للدارسين والباحثين عن المعرفة والتنوير.

انضم لنا

نرحب دائماً، بكل كاتب، أو مُحرِر، أو صاحِب رأي، أو مُترجِم.. إذا كان لديك الرغبة في الانضمام إلي فريق مُحرري الموقع، قُم بالتواصل معنا.

ادعمنا

تم إنشاء موقع Axistalking بجهود ذاتية وتمويل ذاتي في مايو 2019، هذا الموقع غير هادف للربح، وبرغم ذلك، نستخدم برامج مشاركة الإعلانات، كذلك لدينا صفحة على موقع الرُعاة الخاص بمنشئي المحتوى Patreon، بغرض تغطية تكاليف الموقع السنوية، مثل الاستضافة، الدومين، الحماية، التطوير.. يُمكِنك دعمنا عن طريق التفاعل، مشاركة الموضوعات مع أصدقائك، التبرع لنا عبر Patreon.. في حالة حصول الموقع على الدعم، نَضمن الاستمرارية والتطوير، وإنشاء حملات إعلانية، وتنفيذ خططنا المستقبلية في التوسع.

شاهد أيضاً: سياسة الاستخدام والخصوصية

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق